Sunday, February 26, 2012

قــمة الاحــرآج ..*!

قــمة الاحــرآج ..*!

في بداية العام الدراسي انتقلت من مدرسه الى مدرسة الرايه وكنت طالبه جديده ولا اعرف اي من محتوايتها دخلت فصل من الفصول وكنت لا اعرف اي فصل هذا سوى اني سالت طالبه واشارت لي وقالت ان فصول الادبي بالقرب من الاداره ,, كنت افضل المقعد الامامي و كانت هناك طالبه اخرى تفضل الجلوس في نفس المكان ولكني اصريت على الجلوس في هذا المكان ثم تشاجرت معها الى ان اصبح المقعد لي انا وبعد دقايق دخلت المعلمه وبدأت بذكر اسماء الطالبات ولم تذكر اسمي وبعدها  سالتها معلمتي انتي لم تذكري اسمي فردت علي قائله : لا بد من انكي في الصف الثالث علمي المجاور لهذا الفصل ف وقفت وقلت اليس هذا الصف الثاني ادبي ف تغيرت ملامح وجهي وبدأت تضحك عليه الطالبات وبعدها فطست من الضحك ههههههههههههههههههههه ف اعتذرت من الطالبه اللي
كانت تريد المقعد وخرجت وانا محرجه ..هههه

.::.   METHA ` k  .::.
    

No comments:

Post a Comment