Sunday, February 26, 2012

موقف محزن حدث معي وانا في المدرسه ..

سوف احدثكم عن موقف محزن حدث معي وانا في المدرسه عندما كنت في صاله الرايه الرياضيه  كنت جالسة مع صديقات ننتظر معلمة الرياضه فاتت الي ,,فتاة تدعى منال ,,قالت لي تعاااالي لكي نسلم تقارير الاحياااء فقلت لهااا لا لا استطيع ستاتي المعلمه الان فاصرت علي وقااالت تعالي ف المعلمة لم تاتي فهيا غائبه فقلت لها حسنا ذهبت معها وسلمت المشروع ولم تقبله المعلمه لانني تاخرت في تسليمه المهم وبعد ذلك قلت لها تعالي نذهب الى الصاله فاصرت علي تعالي نذهب لغرفة الحاسوب اولا فرفضت بشده وتوجهت الى الصاله في عندما ذهبت وجدت ان الباب كان مغلقا في خفت وقلت لها لنذهب الى الاداره ولكنهاا رفضت قالت لا باس نذهب الى الحاسوب فرفضت وذهبت الى الاداره فوقعوووني تعهد مع ان لا ذنب لي في ذااالك  ولكن ماذا اقول حسبي الله ونعم الوكيل .....



نوف ..

4 comments:

  1. الله يعينج منها .. نصيحه مني ابتعدي عنها يمكن اسويلج مصايب

    ReplyDelete
  2. هذا الموقف يانوف درس لك لكي لاتسمعي كلام الطالبات لانهم لايريدون الخير لك

    ReplyDelete
  3. كونى واثقة من عمرج ولاتسمعين كلام حد

    ReplyDelete