Sunday, February 12, 2012

مسيرتي في الرسم

بدأت مسيرة الرسم بشكل غير طبيعي حيث أني بدأت برسم أي شيء أراه لأمامي فدخلت المدرسة وأنا في السادسة من عمري ,,كنت أنتظر حصة الرسم بفارغ صبري وإلى الآن أذكر بأن أسم معلمتي العزيزة (وداد ) التي لن أنساها مهما حييت ,,فبدأت تنمو لدي هذه الفطرة وقمت بتقوية عزيمتي وإرادتي وطموحاتي,, وكلما رسمت رسمتاً في الابتدائية كانت تبدو هي المميزة عن باقي البنات ,,كنت أنال تقديراً كبيراً من معلمتي مما جعل هذا يزيد عزمي ,, أحببت الرسم بشكل جنوني حيث أني لم أتغيب عن المدرسة في حصص الرسم وإن كان لدي موعد في المستشفى ,,وبذلت قصار جهدي كي أبدو أفضل وأتقدم وأقوم برسم لوحات رائعة ,,وفعلاً تتحقق ما كنت أريده فرسمت لوحة في الإعدادية وقد نالت إعجاب مديرة المدرسة  وأمرت بوضعها في  إدارة المدرسة وقد نالت إعجاب الجميع وفي بعض الأحيان أحزن كثيراً لأنني أخطأ في بعض اللوحات وهذا الخطأ الصغير يقوم بتدمير كل جهدي الذي بذلته ,, وأبدأ بالبكاء وأفقد أملي وأبدأ بقول بعض التفاهات بأنني سأترك الرسم للأبد وبعدها أعاود التفكير في رسم لوحة جديدة علها تكون أفضل من التي رسمتها قبل .... 






MUNIRA...

No comments:

Post a Comment